منتدى طبور الجنة


اسلاميات * برامج * العاب * أغانى * أفلام * كل ماهو جديد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالدردشةدخول
بسم الله الرحمن الرحيم تم عمل اختصارين لمنتدى طيور الجنة وهم http://toyorelgna.tk _____________ http://toyorelgna.net.tc

شاطر | 
 

 عقاب الكاسيات العاريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد سيد الهوارى



عدد المساهمات : 58
نقاط : 120
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

مُساهمةموضوع: عقاب الكاسيات العاريات   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:00 am

ظهور الكاسيات العاريات علامة صغرى كما أخبر عنها الصادق المصدوق( إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى)النجم 4: فوقعت العلامة بمثل ما أخبر المصطفى صلى الله علية وسلم, فها نحن نخرج من البيت نرى نساءا متبرجات فلا توجد غيرة الأب لإبنتة يراها تخرج هكذا.........




قال الرسول صلى الله علية وسلم:
(سيكون في آخر أمتي رجال يركبون على السروج كأشباة الرحال ينزلون على أبواب المساجد نساؤهم كاسيات عاريات على رءوسهم كأسنمة البخت العجاف العنوهن فإنهن ملعونات لو كانت ورائكم أمة من الأمم لخدمن نساؤكم نسائهم كما يخدمنكم نساء الأمم قبلكم)
سروج: رحال الدابة.
الرحال: فهو يركب فية ينتقل من مكان لآخر فية جميع وساءل الراحة وهو ماينطبق على السيارة.

(أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ) [محمد : 23

وقد
يحار الإنسان كيف تكون كاسية عارية في آن واحد,حتى رأينا ذلك في زماننا ,فللمرأة كساء,ولكنه ضيق أوشفاف يصف الجسم,وهن أيضا مائلات مميلات,وهن بهذا الميل مميلات لكثير من الشباب مضلات لهم بفتنهن المعروضة,وذلك بلبس ثياب لاتستر عوراتهن,وإظهارهن لزينتهن وشعورهن.

النبي صلى الله علية وسلم يحكم على هؤلاء بأنهن من أهل النار ,فهل تقوى المرأة المسلمة التي ظهرت كاسية عارية هل تقوى على النار...
+ يامن خرجت بالثياب المقصرة المتبرجة. + يامن خرجت بالثياب الضيقة والشفافة.

- هل تعلمين أن الطعام في النار نار ( ليس لهم طعام إلا من ضريع* لا يسمن ولا يغني من جوع ) [الغاشية: 6-7 ] والضريع شوك فأكلهم له نوع من أنواع العذاب, ( إن شجرت الزقوم*طعام الأثيم*كالمهل يغلي في البطون* كغلي الحميم ) [ الدخان: 43-46] , (إنها شجرة تخرج في أصل الجحيم*طلعها كأنه رؤوس الشياطين* فإنهم لأكلون منها فمالئون منها البطون) [الصافات : 64-66.

- هل تعلمين أن الشراب في النار نار ( وإن يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا ) [الكهف: 29 ].

- حتى الثياب التي تتفنن المرأة المتبرجة الكاسية العارية الآن لإظهار مفاتنها لتفتن قلوب الشباب والرجال ستبدل هذة الثياب بثياب من النار إن لم تتب الى العزيز الغفار ( فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رؤوسهم الحميم ) [ الحج: 19 ].

قال الرسول صلى الله علية وسلم:
(( صنفان من أهل النار لم أرهما: قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رئوسهن كأسنمة البخت المائلة لايدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا)).
مائلات: أي متبخرات في مشيتهن,مميلات أكتافهن, أو مائلات إلى الرجال, مميلات لهم بما يبدين من زينتهن وغيرها.
(رؤوسهن كأسنمة البخت): يعظمن رؤوسهن,وذلك بجمع شعرهن ولفة فوق رؤوسهن,حتى يميل الى ناحية من جوانب الرأس كما تمايل أنسمة الإبل.

(أَلَا يَظُنُّ أُولَئِكَ أَنَّهُم مَّبْعُوثُونَ لِيَوْمٍ عَظِيمٍ يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ) المطففين : 4-6

فتوبو الى الله ان الله غفور رحيم وان الله شديد العقاب كما قال تعال (( نبأ عبادي أني أنا الغفور الرحيم وأن عذابي هو العذاب الأليم)) وهنا أخبر الرسول صلى الله علية وسلم لينبأنا.



وإلى نعيم الجنه......
- هل تعلمين ما لباس الجنة أنواع الحلي من الذهب والفضة واللؤلؤ ( وجزاهم بما صبروا جنة وحريرا ) [ الإنسان : 12] , ( يحلون فيها من أساور من ذهب ولؤلؤاً ولباسهم فيها حرير ) [ الحج : 23] ( جنات عدن يدخلونها يحلون فيها من أساور من ذهب ولؤلؤاً ولباسهم فيها حرير ) [فاطر: 33]، ( عاليهم ثياب سندس خضر وإستبرق وحلوا أساور من فضة ) [ الإنسان: 21]. قال صلى الله علية وسلم : "من يدخل الجنة ينعم لا يبأس، لا تبلى ثيابه، ولا يفنى شبابه "

- أتعلمين ما أكل الجنة كل ماتشتهي الأنفس ( كلوا واشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخالية ) [الحاقة: 24]. ( وفاكهة مما يتخيرون * ولحم طير مما يشتهون ) [ الوقعة : 20 – 21].

- أتعلمون مساكن الجنة ( لكن الذين اتقوا ربهم لهم غرف من فوقها غرف مبنية تجري من تحتها الأنهار وعد الله لا يخلف الله الميعاد ) [الزمر:20].

وما الحياة الدنيا إلا الغرور والفتن ووعود شيطان (يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً )[النساء : 120] .
فهي مسألة صبر (وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ) [البقرة : 45] للفوز بالجنة
(التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدونَ الآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللّهِ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ [التوبة : 112] والبشارة هنا الى الجنة,( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلَا يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ [فاطر : 5]

ولا تكونو... من الذين يقولون ارتداء الحجاب للأولين والقداما فقط والآن فلا حجاب التطور والموضة لا ((وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُ إِلَيْكَ وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا حَتَّى إِذَا جَآؤُوكَ يُجَادِلُونَكَ يَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَذَا إِلاَّ أَسَاطِيرُ الأَوَّلِينَ)) [الأنعام : 25] فلا يقول ذلك إلا أهل النفاق والمنافقون قال تعالى (( إن المنافقين في الدرك الأسفل في النار)) , (وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُوراً) [الأحزاب : 12], (وَإِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً قَالُواْ وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءنَا وَاللّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء أَتَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ [الأعراف : 28]


وحكمة الله جل وعلا في ذلك لعزة المرأة وكرامتها فأين الكرامة اذا تبرجت المرأة وعزتها , فمن الكثير من ضعاف القلوب ومرضا قلوب يريدون الدنيا وشهواتها(( وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)) [الأعراف : 176] ونعلم هذا جميعنا كم من رجل أو شاب يخرج من البيت ينظرون بشهوة شيطانية للبنات الكاسيات العاريات.... فالله الله بالستر والكرامة والى الأب الغيور لإبنتة..

- ألا تتسائلون لماذا تحدث الزلازل, ماذا كان يصنع أولئك القوم الجبار رحيم(( فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ ))[الزخرف : 55] إنه ظلم بني الانسان ظلمهم لأنفسهم حين تعدو على المحارم وعلى الأخرين إنتشر بينهم الزنا وانتشرت بينهم الفواحش والمنكرات وانتشر بينهم أمر عظيم أعظم من هذا كلة كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوة..... أصبح الزنا أمرا طبيعيا , أبناء المسلمين يزنون بالمسلمات , ويأتي النصارى واليهود من سياح يزنون ببنات المسلمين ولا أحد يغار... فيغار الجبار في سماءة فيأمر الجبال والأرض والبحار بأمر وكلمة منة بل في لحضات وفي دقائق معدودة آلاف الموتا والدمار ليرينا أنة شديد العقاب.............. وهذا ماحدث في تسونامي.

اللهم كره إلينا الكفر والفسوق والعصيان وحبب الينا الايمان
اللهم أجرنا من النار.. اللهم أجرنا من النار
اللهم اهدنا إلى الصراط المستقيم
اللهم أجر قارئ الرسالة من النار , اللهم أجر كاتب هذة الرسالة من النار

آمين.....آمين.....آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقاب الكاسيات العاريات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طبور الجنة  :: °¨¨°º"°¨¨°(_.·´¯`·«¤° المواضيع العامة الاسلامية°¤»·´¯`·._)°¨¨°º"°¨¨°-
انتقل الى: