منتدى طبور الجنة


اسلاميات * برامج * العاب * أغانى * أفلام * كل ماهو جديد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالدردشةدخول
بسم الله الرحمن الرحيم تم عمل اختصارين لمنتدى طيور الجنة وهم http://toyorelgna.tk _____________ http://toyorelgna.net.tc

شاطر | 
 

 مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
romantic knight
Admin


ذكر عدد المساهمات : 344
نقاط : 654
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص   الإثنين أغسطس 02, 2010 9:18 am

مذيع . التلفزيون المصري . قتل . زوجة . رصاص .

بعد ساعات من وقوع الجريمة التي أثارت بلبلة في الشارع المصري ، أمر النائب العام المصرى المستشار عبد المجيد محمود بحبس إيهاب صلاح إسماعيل "45 عاما - مذيع بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح نارى .

وكان صلاح قام بقتل زوجته صباح الإثنين الموافق 19 يوليو 2010 عبر إطلاقه عيارا ناريا من مسدسه على رأسها أدى إلى انفجار جمجمتها وأرداها قتيلة في الحال وذلك إثر مشاجرة بينهما أثناء معاتبتها له على تأخره عن العودة إلى المنزل وإقامة علاقة عاطفية مع أخرى ومعايرتها له بالانفاق على المنزل .

وتبين من التحقيقات الأولية أن زوجة المذيع تدعى ماجدة كمال كامل حسن "37 عاما - حاصلة على دبلوم تجارة" وأنهما متزوجان منذ ما يقرب من 8 اعوام وأن خلافات أسرية نشأت بينهما منذ ما يقرب من 7 أشهر كادت أن تنتهى بانفصالهما إلا أن أهل الخير تدخلوا وأصلحوا بينهما منذ حوالى أسبوع تقريبا، وأن المجنى عليها أهدت المذيع المتهم "موتوسيكل" خلال احتفالهما بعيد ميلاده يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو .

وأضافت التحقيقات أن السلاح الناري المضبوط والمستخدم في الجريمة مرخص للمتهم وأنه ورثه عن والده المتوفي والذي كان يعمل لواء شرطة ، كما أجرى فريق من محققي نيابة جنوب الجيزة الكلية معاينة للشقة مسرح الجريمة حيث تم اثبات أن القتيلة مصابة بطلق ناري في رأسها .

وقررت النيابة نقل جثة الزوجة القتيلة إلى المشرحة وتكليف مصلحة الطب الشرعي بتشريحها لتحديد أسباب الوفاة بدقة وما إذا كانت بها إصابات أخرى من عدمه والتأكد من أن العيار الناري كان السبب الرئيسي وراء إحداث الوفاة أم أن هناك أسبابا أخرى أحدثتها ، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء، ومن المقرر أن تواصل النيابة تحقيقاتها مع المتهم ومتابعة استجوابه لمعرفة تفاصيل ارتكابه للجريمة والبواعث الحقيقية وراءها ومضمون أقواله .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة تلقت في ساعة مبكرة من صباح الاثنين الموافق 19 يوليو بلاغا من المذيع المقيم بـ 31 شارع أبو الهول السياحى بمنطقة الهرم يفيد بقيامه بإطلاق الرصاص على زوجته مما أدى إلى مصرعها , مبررا في محضر الشرطة إقدامه على فعلته بوجود خلافات عائلية بينهما.

وانتقل رجال المباحث إلى منزل الزوجية وعثروا على الزوجة غارقة في دمائها حيث تسببت الرصاصة في انفجار رأسها، وتم ضبط المذيع والسلاح المستخدم فى الجريمة، وبمناقشته اعترف انه قتل زوجته لانها صفعته على وجهه وحطمت نظارته الطبية .

وتبين أن هناك خلافات عائلية عديدة بينهما، ويوم الحادث خرج المذيع من منزله في حالة نفسية سيئة بعد مشادة كلامية مع زوجته، وخلال فترة غيابه اتصلت الزوجة بشقيقتها وحكت لها مشاكلها فحثتها علي الصبر، لكن الزوج لم يعد إلا فى وقت متأخر وعندما قامت بمعاتبته على تأخره حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عايرته خلالها بالإنفاق عليه وعلى المنزل وقامت على إثرها بصفعه علي وجهه فحطمت نظارته ، مما أدي إلي إصابته بحالة هياج وثورة أسرع على إثرها إلي غرفة النوم وأخرج الطبنجة الخاصة به وأطلق رصاصة اخترقت رأس زوجته فأودت بحياتها في الحال .

من جانبه قال عمر خطاب "40 سنة" صاحب الشقة والمحل الخاصين بالمتهم والمجني عليها ان المذيع وزوجته حضرا إلي المنطقة منذ عامين واستأجرت الزوجة مني الشقة التي شهدت الجريمة وهي عبارة عن طابقين بسلم داخلي ومحل تجاري أسفل العقار، وقرر ان خلافاتهما كانت كثيرة لدرجة أنها طلبت منه الطلاق منذ 6 أشهر وتصالحا في اللحظات الأخيرة قبل الانفصال بعدما تدخل الأهل وتمكنوا من التوفيق بينهما .

استطرد عمر خطاب قائلاً: "احتفلت الزوجة الأسبوع الماضي بعيد ميلاد زوجها الذي كان هاديء الطباع ولم يفتعل مشكلة مع أحد طوال العامين مدة سكنهما بالمنطقة كما أن زوجته المجني عليها كانت طيبة السمعة ومعاملاتها المادية معي في ايجار الشقة والمحل كانت ممتازة وتدفع لي الايجار قبل الميعاد.

أما نبيل خطاب "42 سنة" أحد الجيران فقال :"سمعنا في الساعة الثالثة فجر الاثنين مشاجرة حادة بين المذيع وزوجته الا اننا لم نتدخل بينهما بعدما اعتدنا علي سماع أصوات تلك المشاجرات بينهما كثيراً وبعد ذلك بدقائق فوجئنا بانطلاق صوت طلقة نارية ولم تصدر أية أصوات أخري من شقتهما حتي فوجئنا بحضور رجال المباحث والاسعاف وعلمنا بأن المذيع قتل زوجته واتصل بالشرطة بنفسه ليبلغهم بجريمته وانتظر حضورهم وسلم نفسه واعترف بتفاصيل الجريمة .

ويضيف عماد عادل "مدير حسابات بإحدي الشركات الملاصقة لمسكن المتهم والمجني عليها" ان ظروف العمل بالشركة تستدعي في بعض الاحيان تواجده وبعض العاملين بها وأنه كان متوجداً وقت الجريمة عندما سمع صوت المذيع وزوجته يتشاجران ويتبادلان السباب والشتائم وعقب ذلك نزلت المجني عليها من شقتها بعدما تعدي عليها زوجها بالضرب واتصلت بأسرتها لتحضر شقيقتها الا ان المذيع عاود تعديه عليها مرة أخري وانطلق صوت طلقة نارية وفوجئنا بعد ذلك بحضور سيارات الشرطة والاسعاف التي انتشرت بالمكان وأصابت حالة من الذهول الجميع عندما علمنا بالجريمة.

وبسؤال زملاء المذيع في قطاع الأخبار قالوا :" إن إيهاب شخص هاديء جدا ولا يعرف عنه أنه من الشخصيات التي تحدث مشاكل، ولم نسمع عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته، وليس له مشاكل مع أحد من زملائه".

يذكر أن إيهاب كان متزوجا من مذيعة بالقناة الثالثة وانفصلا منذ فترة طويلة وتزوج بعدها من زوجته القتيلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorelgna.yoo7.com
ملك

avatar

انثى عدد المساهمات : 45
نقاط : 67
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص   الأربعاء أغسطس 04, 2010 10:28 am

اللهم احفظنا ايه اللى جرى فى الدنيا مش قادرين نستحمل بعض الزوجان المفروض عباره عن جسدين لكن الروح واحده لازم يكون فى احترام اثناء الزواج مش الزواج وبس الاحترام فى كل حاجه يارب ارحمنا برحمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romantic knight
Admin


ذكر عدد المساهمات : 344
نقاط : 654
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:15 am

ربنا يعافينا يارب منهم وحسبى الله ونعم الوكيل pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorelgna.yoo7.com
Batta

avatar

انثى عدد المساهمات : 187
نقاط : 302
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:19 am

لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يهدينا يارب ويرحمنا برحمته

لكن عندى سؤااااااااااااال محيرنى هو حضرتك شغال فى صفحة حوادث فى جريدة ايه بالظبط ولا حضرتك بتجيب الحوادث الفظيعه دى منين Shocked ؟؟ كلهم استغفر اللله العظيم يارب اصعب من بعض وافظع من بعض ربنا يرحمنا ويهدينا ياااااااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romantic knight
Admin


ذكر عدد المساهمات : 344
نقاط : 654
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:39 am

هههههههههههههههه لا مش شغال في حوادث وشكرا للمرور يابطة بس القسم اسمه كدا يبقى محتاج مواضيه زى كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorelgna.yoo7.com
 
مذيع بالتلفزيون المصري يقتل زوجته بالرصاص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طبور الجنة  :: °¨¨°º"°¨¨°(_.·´¯`·«¤° مواضيع مثيرة جدا ساخنة جدا°¤»·´¯`·._)°¨¨°º"°¨¨°-
انتقل الى: